زوجان ثريان يقرران التبرع بكامل ثروتهما والعيش على الصدقات

LeanG أكتوبر 01, 2024 أكتوبر 01, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A


زوجان ثريان يقرران التبرع بكامل ثروتهما والعيش على الصدقات

في قرار غير مألوف، قرر زوجان ثريان من ولاية غوجارات الهندية التبرع بثروتهما البالغة أكثر من 24 مليون دولار للأعمال الخيرية والعيش على الصدقات كجزء من تقليد رهباني "جاين"، الذي يتطلب التخلي عن الممتلكات وعيش حياة التقشف.

تفاصيل القصة

الزوجان بهافيش بهانداري وزوجته جمعا ثروتهما من خلال أعمال البناء المربحة، واستمتعا لسنوات بحياة مليئة بالرفاهية. إلا أن طفليهما، البالغين من العمر 16 و19 عامًا، قررا التخلي عن الحياة الفاخرة والانضمام إلى رهبان جاين في عام 2022. هذا القرار ألهم الوالدين للسير على نفس الطريق.

في 22 نوفمبر، سيبدأ الزوجان رحلتهما في الهند، حيث سيتخليان عن جميع ممتلكاتهما ويعيشون على الصدقات. بدأت حملة التبرع بالفعل في فبراير، حيث قدم الزوجان تبرعات من المال إلى الهواتف المحمولة وحتى مكيفات الهواء، خلال موكب شعبي امتد لأربعة كيلومترات.

حياة التقشف

بمجرد اعتمادهما رسميًا أسلوب حياة الرهبان، سيسمح للزوجين بامتلاك ثوبين أبيضين، وعاء للصدقة، ومكنسة خاصة يستخدمها رهبان جاين لتنظيف المكان من الحشرات قبل الجلوس.

أمثلة مشابهة

هذه ليست المرة الأولى التي يتخذ فيها أثرياء في الهند قرارًا مماثلاً. في عام 2017، تبرع زوجان من ولاية ماديا براديش بمبالغ هائلة، وفي العام الماضي، انضم تاجر ألماس وزوجته إلى رهبان جاين بعد أن اتخذ ابنهما المتبنى القرار نفسه قبل خمس سنوات.


شارك المقال لتنفع به غيرك

LeanG

الكاتب LeanG

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5388615356194486435
https://diyelectron.blogspot.com/