كاظمة الكويتي يتعرض لعملية احتيال في معسكره بمصر.. ما القصة؟

LeanG أغسطس 10, 2024 أغسطس 10, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 


نادي كاظمة الكويتي يتعرض لعملية احتيال في معسكره بمصر.. ما القصة؟

تعرض نادي كاظمة الكويتي لعملية احتيال غير مسبوقة خلال معسكره التدريبي في مدينة الإسكندرية المصرية، وذلك ضمن استعداداته لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ماذا حدث؟

تفاجأ نادي كاظمة عقب إعلانه عبر حسابه على منصة "إنستغرام" عن فوزه على فريق تليفونات بني سويف بنتيجة 7-1 في مباراة ودية خاضها ضمن فترة الإعداد للموسم الجديد، بأن المباراة لم تكن ضد الفريق الحقيقي لنادي تليفونات بني سويف. بل كانت ضد مجموعة من الهواة الذين خاضوا المباراة باسم الفريق، وحصلوا على مقابلها المادي.

اكتشاف الاحتيال

تم اكتشاف تفاصيل عملية الاحتيال بالصدفة، حيث نفى نادي تليفونات بني سويف في بيان رسمي نشره على حسابه في "فيسبوك" أنه خاض أي مباريات ودية، مؤكداً أن الفريق لم يبدأ بعد فترة الإعداد للموسم الجديد.

إجراءات قانونية ضد المحتالين

أوضح نادي تليفونات بني سويف أن نادي كاظمة تعرض لعملية نصب من قبل أحد وكلاء اللاعبين الذي انتحل صفة ممثل النادي. وأكد النادي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الشخص لحماية حقوقه القانونية والأدبية.

العقل المدبر لعملية الاحتيال

وحذر نادي تليفونات بني سويف في بيانه من التعامل مع وكيل اللاعبين سيد رياض، الذي انتحل صفة ممثل النادي وقام بإجراء المباراة الودية أمام كاظمة الكويتي. وأكد النادي أنه سيتخذ الإجراءات القانونية في أسرع وقت للحفاظ على حقوقه القانونية والأدبية.

واختتم النادي بيانه بتحذير أي شخص أو جهة تعمل في المجال الرياضي من انتحال صفة النادي دون إذن مسبق أو سند قانوني.

شارك المقال لتنفع به غيرك

LeanG

الكاتب LeanG

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5388615356194486435
https://diyelectron.blogspot.com/