شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

الخبرات الخاصه أغسطس 03, 2024 أغسطس 03, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 



مركبة فضائية تثير ضجة في طريقها إلى مهرجان الكائنات الفضائية في نيو مكسيكو

أثارت مركبة على شكل سفينة فضائية ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن أوقفتها دوريات الشرطة مرتين خلال رحلتها إلى مهرجان الكائنات الفضائية في نيو مكسيكو.

شاركت الشرطة عبر صفحتها على "فيسبوك" صورًا لأفراد دورية الطرق السريعة في ولاية أوكلاهوما مع هذه السيارة الفريدة، مع تعليق ساخر جاء فيه: "ليس كل يوم يصادف أفرادنا مركبة فضائية على الطريق".

وأوضح المنشور أن شرطي دوريات الطرق السريعة في أوكلاهوما، رايان فانفليك، أوقف سيارة على هيئة "مركبة فضائية تشبه الطبق الطائر" يوم الاثنين الماضي؛ بسبب "إخفاء لوحة تسجيل السيارة".

لم يكتفِ فانفليك بتحرير المخالفة، بل التقط صورة تذكارية مع "السيارة الفضائية المميزة"، بحسب ما جاء في منشور الشرطة.

شاهد: "طبق فضائي" يتجول في شوارع أمريكا.. والشرطة تتدخل

وأفادت تقارير بأن السائق كان في طريقه إلى "مهرجان الكائنات الفضائية"، الذي يُعقد من 5 إلى 7 يوليو للاحتفال بـ"الاهتمام بالظواهر الخارقة والاستمتاع بالغرائب التي تنتظرنا في الفضاء"، وفقاً لموقع المهرجان الإلكتروني.

يُتاح للحاضرين المشاركة في عروض الأفلام وتجارب "AlienFest" في المتحف الدولي للأجسام الغريبة ومركز الأبحاث في روسويل بولاية نيو مكسيكو.

وتبين أن دورية أخرى تابعة للشرطة في ولاية ميزوري قد أوقفت نفس "المركبة الفضائية" يوم الجمعة الماضي على الطريق السريع بين الولايات.

وذكر منشور على فيسبوك صادر عن مكتب شرطة مقاطعة كروفورد: "هذه الكائنات البشرية الودية، التي أتت بسلام، تتجه غرباً إلى روزويل، نيومكسيكو لحضور المهرجان".

وصف الضباط اللقاء بأنه "خارج عن المألوف"، حيث تم إيقاف السائق في المرة الأولى بسبب مخالفة تغيير المسرب بشكل غير قانوني.

وفي بيان أُرسل إلى "Fox News Digital" عبر البريد الإلكتروني، صرح ضابط المعلومات العامة ومساعد رئيس شرطة مقاطعة كروفورد، آدم كارنال، أن "سائقة المركبة أقرّت بأن حجم المركبة وديناميكيتها الهوائية، بالإضافة إلى الرياح وحركة المرور على الطريق السريع، قد تزيد من احتمالية مخالفة تغيير المسرب".

أكمل كارنال: "تم تحرير مخالفة تحذيرية للسائق بسبب المخالفات. وبالنظر إلى حسن نية السائق وطبيعة مركبته الفريدة، قررنا مشاركة منشور مسلٍ على وسائل التواصل الاجتماعي لمجتمعنا المحلي. لقد كان تفاعلاً رائعاً، وتمنينا له رحلة آمنة إلى وجهته".

شارك المقال لتنفع به غيرك

الخبرات الخاصه

الكاتب الخبرات الخاصه

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5388615356194486435
https://diyelectron.blogspot.com/