وفاة عميدة قطط العالم "روزي" عن عمر ناهز 33 عاماً

LeanG سبتمبر 17, 2024 سبتمبر 17, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 


وفاة عميدة قطط العالم "روزي" عن عمر ناهز 33 عاماً

رحلت عن عالمنا القطة البريطانية "روزي"، التي يُعتقد أنها الأكبر سناً في العالم، عن عمر يناهز 33 عاماً، ما يعادل 152 عاماً من عمر الإنسان. وُلدت روزي في الأول من يونيو عام 1991، وعاشت حياة مليئة بالحب والعناية برفقة صاحبتها ليلى التي تبنتها منذ صغرها.

قصة حياة "روزي"

على الرغم من عمرها الطويل، لم تحصل روزي على توثيق رسمي في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، حيث لم تهتم مالكتها ليلي بتقديم طلب للحصول على اللقب الرسمي. وبالرغم من ذلك، حظيت روزي بحب واحترام الملايين. كانت القطة فلوسي من إنجلترا، البالغة من العمر 28 عاماً، تحتفظ باللقب الرسمي لأكبر قطة في العالم.

وداع مؤثر

أعربت ليلي، صاحبة روزي، عن حزنها الشديد لفقدان صديقتها المقربة، مشيرة إلى أنها كانت جزءاً لا يتجزأ من عائلتها. وأضافت ليلي أن روزي كانت تحب الراحة والاسترخاء، وتقضي معظم وقتها نائمة على نافذة المنزل خلال سنواتها الأخيرة. وقالت ليلي: "سأفتقدها كثيراً، لكنها تركت لنا الكثير من الذكريات الجميلة".

رمز للولاء والحب

تظل قصة روزي مصدر إلهام للكثيرين الذين يحبون الحيوانات ويقدرون قيمتها في حياتنا. وجدت روزي مأوى آمناً لدى ليلى في التسعينيات، بعد أن عانت من الحساسية في منزلها السابق، ومنذ ذلك الحين، أصبحت علاقة ليلي وروزي رمزاً للولاء والحب بين الإنسان والحيوان.

شارك المقال لتنفع به غيرك

LeanG

الكاتب LeanG

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5388615356194486435
https://diyelectron.blogspot.com/