دار أزياء عالمية تطلق مجموعة عطور فاخرة للكلاب

الخبرات الخاصه أغسطس 09, 2024 أغسطس 09, 2024
للقراءة
كلمة
0 تعليق
نبذة عن المقال:
-A A +A

 

دار أزياء عالمية تطلق مجموعة عطور فاخرة للكلاب





أطلقت دار الأزياء العالمية "دولتشي آند غابانا" مجموعة عطور فاخرة جديدة مخصصة للكلاب تحمل اسم "فيفيه"، وذلك تكريماً لكلاب "الدلماسيان" التي يملكها المصمم دومينيكو دولتشي.

إطلاق مجموعة فيفيه

على الرغم من أن مجموعة فيفيه قد نالت ترحيباً كبيراً من العديد من المهتمين بتربية الكلاب، إلا أنها أثارت جدلاً واسعاً بين الأطباء البيطريين حول مدى ملائمة وسلامة هذه العطور على صحة الكلاب. ووفقاً لوسائل إعلام أمريكية، يبلغ سعر العطر 108 دولارات أمريكية للعبوة سعة 100 ملليلتر، وقد حصل العطر على شهادة تثبت ملاءمته للاستخدام على الحيوانات.

مطابقة لمعايير السلامة

أكدت "دولتشي آند غابانا" أنها التزمت ببروتوكول "مستحضرات التجميل الآمنة للحيوانات الأليفة" لضمان مستوى من السلامة يتوافق مع معايير منتجات التجميل البشرية. وأوضحت الشركة في بيان رسمي أن الشركات المشاركة في إنتاج هذا العطر أظهرت حرصها على ابتكار منتجات تضمن سلامة الحيوان واحترامه وفقاً للمعايير المحددة.

وأضافت الشركة أن جميع أصحاب الكلاب الذين تم استشارتهم أكدوا أن العطر "لطيف وحظي بقبول جيد من قبل حيواناتهم الأليفة"، وأن الأطباء البيطريين يوافقون على المنتج، مستشهدة بتقييمات الأداء من قبل الأطباء البيطريين والعملاء.

تحذيرات من الأطباء البيطريين

في المقابل، حذر عدد من الأطباء البيطريين من مخاطر استخدام العطور للكلاب، معتبرين أن ذلك يمكن أن يتداخل مع حاسة الشم لدى الحيوان، ويغطي الروائح الكريهة التي قد تكون علامة على الأمراض. وصرح الدكتور فيديريكو كوكيا، الطبيب البيطري في روما، بأن الكلاب تعتمد على الروائح للتعرف على نفسها والآخرين، محذراً من أن تغيير هذه الروائح قد يؤثر على قدرة الكلاب على التعرف على محيطها.

وأوضح كوكيا أن الروائح الطبيعية للكلاب تساعد في الكشف عن بعض الأمراض، مثل التهاب الغدد الدهنية، مشيراً إلى أن تغطية هذه الروائح بالعطر يمكن أن تعيق التشخيص الطبي.

دعم من مصففي الشعر للكلاب

على الجانب الآخر، دعم العديد من أصحاب محلات تصفيف الشعر للكلاب ابتكار "دولتشي آند غابانا" لعطور الكلاب. وأعرب عليوف ريلوفا تانو، مصفف شعر الكلاب في صالون "لا بوتيك ديلي بيربي" في روما، عن تأييده لاستخدام العطور للحيوانات الأليفة، معتبراً أن وجود كلب معطر بجانب أصحابه في المنزل هو أمر لطيف.

شارك المقال لتنفع به غيرك

الخبرات الخاصه

الكاتب الخبرات الخاصه

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

5388615356194486435
https://diyelectron.blogspot.com/